Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

۱۳۹۳ تیر ۲۵, چهارشنبه

من کوردستانیم ......نوسین: کوردیش کولتور


من کوردستانیم ......نوسین: کوردیش کولتور
من کوردستانیم ، من لورم،من لەکم،من کەلهورم،من هورامیم،من بادینیم،من سورانیم،من کرمانجیم،من زازاکیم،من شەبەکم.،،من ئەلەویم .....
من کوردستانم...

من تورکمەنی کوردستانم،من عەرەبی کوردستانم،من ئازەری کوردستان،من فارس کوردستانم ....
من کوردستانیم .....
من ئیزەدیم،من یارسانم،من شیعەم،من سونیم،من یەهودیم،من مەسیحیم،من زەرتوشتیم،...
من کوردستانیم...
من باشوریم،من باکووریم ،من رۆژاوایم ،من رۆژهەڵاتیم.....من کوردستتانیم...
من ئەویندار کوردستانم من کوردستان هەتا هەتا روڵەی سومر و میدیام....من مناڵ و زارۆک کوردستانم....من مناڵ لانکە شارستانیم...
من کوردستانیم....
من کوردستانی هستم...
من لرم،من لکم،من کلهرم،من هورامیم،من بادینیم،من کرمانجیم ،من زازاکیم،من سورانیم،من شبکم،من ایزدیم..من کوردستانی هستم..
من ترکمن کوردستانم ،من عرب کوردستان، من آذری کودستانم، منفارس کوردستان.....من کوردستانی هستم
من یارسانم،من ایزدیم،من شیعەم،من سنی ام،من زرتشتیم،منیهودیم،من مسیحیم،....من کوردستانیم...
من شرق کوردستانم،من غرب کوردستانم،من شمال کوردستانم،من جبوب کوردستانم،....من کوردستانم...
من عاشق کوردستانم ..عاشق تاریخ ١٢٠٠٠سالەشم...من عاشق اجدادم کو سومر و ماد بودند، من فرزند کوردستان هستم من فرزند قلب خاورمیانە و قلب تمدن و تاریخم....من عاشق کوردستانم........

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر